dtcf


    يليغتون: وصلنا الى أفضل اللحظات

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010

    يليغتون: وصلنا الى أفضل اللحظات

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 27, 2010 10:05 am

    دافع نادي ملقا ويليغتون يقول ان الفريق يختلف عن الموسم الماضي حينما تلقى الفريق خسارة قاسية في الكامب نو ( 6 - 0 ) , مدركاً ان الفريق سيواجه العديد من المشاكل حينما يقابل البرسا الليلة.

    الفريق الأندلسي يريد نسيان الخسارة المذلة ( 6 - 0 ) طامحاً وراغباً في تحقيق شي جيد في هذه المباراة.

    هذا الشي لا يعتمد على النادي

    في مقابلة مع تلفزيون برشلونة ، مدافع ملقا ناقش الوضع في كل من الفريقين " إنه من الصعب أن تحقق البرسا ما حققته الموسم الماضي , ولكن النادي هو النادي , لا يعتمد على اثنين أو ثلاثة لاعبين هي نتيجة الفريق بأكمله ، البرسا أفضل منا وأفضل من أي فريق اخر , سيكون منافسا خطيراً جداً ، وبخاصة داخل ارضية ملعبه واما جمهوره ، البرسا ستسعى إلى النقاط الثلاث والتي ستسمح لها بمواصلة حظوظها للظفر بـ اللقب ".

    سنواجه البرسا

    المدافع البرازيلي ليس لديه ادنى شك ان الفريق سيقاتل في المباراة " انه يجب علينا أن نواجه البرسا، وإظهار قيمنا وجهودنا وجميع العمل الذي نقوم به منذ بداية الموسم الحالي. وهذه من أفضل البدايات للفريق ، وهذا ما يعطينا الثقة , كل ما علينا القيام به الآن هو الحصول على العقلية المطلوبة ومن خلالها يمكننا الفوز في اللقاء ".

    ميسي والجدل


    ستكون مباراة الذهاب لاتغيب عن البال ، من خلال التدخلات العنيفة التي قام بها اللاعب البرازيلي على ليو " قد قيل الكثير بشأن ذلك , ولكن نيتي هي العمل من أجل فريقي , البعض يعتقد اني اتسبب في أذية الخصم ولكن هذا ليس صحيحاً , عندما اواجه ميسي أحاول إستخلاص الكرة لا أن أأذي اللاعب , الصحافة سألتني لماذا لم تتصافح مع ليو , فأجبت أعتقد أن هذه الأمور تحدث على أرض الملعب وأنها لا تحتاج إلى الاعتذار, الناس يعرفون كيف أنا , وأنني لاعب محترف وأعتقد أن هذه الخطوة تستخدم لوصف نوعيتي أنا كـ لاعب ".

    برشلونة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 12:19 pm